إفحص البروسيس في حاسوبك ب 46 أنتي ڤايرس دفعة واحدة واكتشف الإختراق

تعد تلك هى البروسيس البرميجات التي تشتغل علي خفاء فى  الويندوز  من اجل هذآ جعل الاخير يقوم بعده مهام وظائف، كما ان البرامج الضارة قد تشتغل في اليوندوز كذلك في خفاء جنبا إلى جنب مع البروسيس، الامر الذي يجعل من الصعب ان تكشف عنها إن كانت عبارة عن بروسيس ضارة ام سليمة مادام اولا انها عددها كبير جدا، تم ان عملية البحث عن دور كل بروسيس على حدى قد يعد امر صعب ومتعب كما انه قد تأخد بعض البرامج الضارة اسماء شبيهة بالبروسيسات الحقيقية مما سيسبب في إختلاط الامر عليك. 
كما لاحظت هناك عدة عوائق من اجل فحص البروسيس في الويندوز، لهذا في هذا الدرس اتيتك بطريقة بسيطة جدا من اجل فحص البروسيس في الويندوز وتحديد ما إذا كانت برامج ضارة او سليمة حيث لن تحتاج إلى فحص كل برنامج على حدى. 
ويكفي من اجل هذآ الغرض إستعمال  برنامج AnVir  ، فهذا الاخير لايقوم فقط فى بإستعراض البروسيس الويندوز ولكن كذلك يقوم بفحصها منتدى البرامج بإستخدام  موقع فايروس توتال الشهير. فيكفي بعد تحميل البرنامج وتتبيثه ان تنقر على اي بروسيس واختر الاختيار على الانترنت من اجل فحصه! .
للإشارة عند تتبيث البرنامج إنتبه الا تتبيث برنامج ريج فهو غير ضروري كما انه هناك بعض الاعدادات التي يجب عليك ان تقوم بها اثناء اول تشغيل للبرنامج، لهذا انصحك بان تشاهد الشرح المصور بالڤيديو من اجل عدم تفعيل بعض الخدمات الغير ضرورية. فرجة ممتعة.



تحميل برنامج:  AnVir

هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين